fbpx

عمليات / جراحات السمنة

جراحات تكميم المعدة في الكويت وشرح لجميع جراحات السمنة مع الدكتور محمد الجارالله أحد أبرز أطباء جراحة السمنة وتكميم المعدة في الكويت.

شد البطن

يُعتبر جراحة تضييق المعدة في الكويت، والتي يمكن التحكم بها، واحدة من العمليات التي اكتسبت شعبية كبيرة في أوروبا، ولاحقًا في أمريكا، نظرًا لسهولة إجرائها عن طريق اللاباروسكوب والمخاطر المنخفضة المرتبطة بها. بالإضافة إلى نتائجها الجيدة، على الرغم من أنها أقل فعالية على المدى البعيد من غيرها من العمليات مثل استئصال المعدة الأفقي أو الانحراف المعدي المعوي.

اقرأ المزيد
عملية تحويل المسار أو تخطي المعدة

تعد عملية تضييق المعدة بواسطة الحزام في الكويت، والتي يمكن التحكم بها، من بين العمليات التي حظيت بشعبية كبيرة في أوروبا، ولاحقاً في أمريكا، بسبب سهولة إجرائها عن طريق اللاباروسكوب وقلة المضاعفات والمخاطر المرتبطة بها. بالإضافة إلى نتائجها الجيدة، ورغم أنها أقل فعالية على المدى البعيد من غيرها من العمليات مثل استئصال المعدة الأفقي أو الانحراف المعدي المعوي.

اقرأ المزيد
جراحة تضييق المعدة بواسطة الحزام.

يُعد تضييق المعدة بواسطة الحزام في الكويت، والذي يمكن التحكم به، واحدًا من العمليات التي اكتسبت شعبية كبيرة في أوروبا، وفيما بعد في أمريكا، نظرًا لسهولة إجرائها بواسطة اللاباروسكوب والمضاعفات والمخاطر المنخفضة المرتبطة بها. بالإضافة إلى نتائجها الجيدة، على الرغم من كونها أقل فعالية على المدى البعيد من غيرها من العمليات مثل استئصال المعدة الأفقي أو الانحراف المعدي المعوي.

اقرأ المزيد