fbpx

عمليات تكميم المعدة في الكويت

عمليات تكميم المعدة في الكويت والتي تساهم بشكل فعال في مساعدة مرضى السمنة على التخلص من الوزن الزائد والحفاظ على صحتهم

د.محمد الجارالله

الدكتور محمد الجارالله هو استشاري جراحة السمنة والأورام ، أشهر طبيب في مجال جراحة السمنة وتكميم المعدة في الكويت ، قام بتطوير وابتكار أحدث عمليات تكميم المعدة وهي تكميم المعدة التجميلي.

الدكتور محمد الجارالله استشاري السمنة والأورام يعمل في عيادته في حولي شارع المعتصم مقابل منطقة الشعب. يتلقى الدكتور محمد الجارالله استفسارات مدققي الحسابات عبر الرقم 0096569603011 مباشرة

تزيد خبرة الجراح الذي سيجري عملية تكميم المعدة في الكويت من معدل نجاح عمليات السمنة بسبب خبرة الطبيب في إجراء عمليات السمنة وتكميم المعدة.

لذلك يحظى باهتمام واسع من مراجعي عيادات السمنة ، وكذلك المهتمين بفقدان الوزن من خلال خدمات عمليات تكميم المعدة في الكويت ، والتي يقوم بها الدكتور محمد الجارالله ، الأشهر في عالم جراحات السمنة وتكميم المعدة. .

الدكتور محمد الجارالله استشاري الجراحة والمناظير والسمنة ووزير الصحة الأسبق ورئيس وحدة الجارالله للجراحة والمناظير والسمنة والتي تضم مجموعة من الأطباء المحليين والألمان.

د.محمد الجارالله تكميم المعدة في الكويت

مهمتنا

السمنة وزيادة الوزن من المشاكل الصحية المزمنة. كما أن نسبة كبيرة من سكان العالم يعانون من السمنة المفرطة. اعتبرت منظمة الصحة العالمية السمنة المرضية وباء لعقود قادمة.

من الطرق المتوفرة لعلاج السمنة هي عملية تكميم المعدة وهي من أفضل الحلول لمرضى السمنة المفرطة.

كيف يمكننا مساعدتك؟

إذا كان لديك أي استفسارات، فلا تتردد في الاتصال بنا.

أقسامنا
الجراحة التجميلية

بعض الخدمات التي يقدمها قسم الجراحة التجميلية في وحدة الدكتور محمد الجارالله يقدمها أطباء ذوو خبرة ومخترعون لتقنية نقل الدهون.

اقرأ المزيد
قسم التغذية

يلتزم قسم التغذية في وحدة الدكتور محمد الجارالله بتوفير أنظمة غذائية ووجبات صحية للفئات التي تعاني من مشكلة الوقت بسبب ظروفها العملية وبالتالي تواجه صعوبة في الالتزام بالنظام الغذائي ، سواء كان يهدف إلى إنقاص الوزن. أو أهداف أخرى.

اقرأ المزيد
قسم الجهاز الهضمي و المناظير و الكبد

يتخصص قسم الجهاز الهضمي والمناظير والكبد في العيادة الطبية في تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي ، بما في ذلك الأمعاء والمعدة والمريء والبلعوم. كما يشمل فحص وعلاج أمراض الكبد

اقرأ المزيد
قسم الجراحة العامة

يعتبر الدكتور محمد الجارالله واحدًا من أفضل جراحي العامة والأورام في الكويت، ولديه تاريخ وخبرة طويلة في مجال جراحة الأورام. يعمل كاستشاري في جراحة السمنة والأورام في الكويت، ويقع عيادته في مركز الأوائل الطبي في حولي بالقرب من الشعب والقادسية.

اقرأ المزيد
عمليات / جراحات السمنة

عمليات الأكياس المعديّة في الكويت، وشرح لجميع عمليات السمنة مع الدكتور محمد الجارالله، أحد أبرز الأطباء في جراحة السمنة وعمليات الأكياس المعديّة في الكويت.

اقرأ المزيد
قسم جراحة السمنة

عمليات فقدان الوزن في الكويت، وشرح لجميع عمليات السمنة مع الدكتور محمد الجارالله، الطبيب الشهير في جراحة السمنة وعمليات الأكياس المعديّة في الكويت.

اقرأ المزيد

بداية العلاج بعمليات تكميم المعدة في الكويت

يجب أن تكون البداية بسؤال مباشر مع الطبيب المختص أو اختصاصي التغذية. ما هي درجة السمنة لدي؟ ما هو مؤشر كتلة الجسم الخاص بي؟ ما هي أفضل طريقة لعلاج السمنة المعترف بها عالميا؟
بدوره يقوم الأخصائي بشرح الحلول المتاحة لعلاج السمنة ومن هذه المقترحات عملية تكميم المعدة أو طريقة أخرى لفقدان الوزن يراها طبيب تكميم المعدة مناسبة لمريض السمنة في الكويت.

عمليات تكميم المعدة في الكويت وكيفية تجنب مخاطر السمنة
قد يرى البعض السمنة على أنها مشكلة جمالية ، لكنها أكثر من مشكلة جمالية ، إنها مجموعة من الأمراض المزمنة. الأشخاص الذين يعانون من السمنة لديهم قابلية للإصابة بمشاكل صحية خطيرة ، وبشكل مباشر ، فإن السمنة هي عامل خطر رئيسي للوفاة في سن مبكرة ، والمضاعفات الصحية التي تؤدي إلى ظهورها بمعدلات وفيات أعلى بكثير لدى مرضى السمنة مقارنة بالآخرين في أي عمر. . أظهرت الدراسات الأوروبية أن 320 ألف شخص يموتون كل عام في أوروبا بسبب السمنة ومضاعفاتها. يبلغ متوسط العمر المتوقع في الولايات المتحدة حوالي ثمانين عامًا ، بينما ينخفض المعدل إلى ستين عامًا لمن يعانون من السمنة.

تكميم المعدة في الكويت بأحدث الطرق
مضاعفات السمنة
أمراض القلب والدورة الدموية.
الذبحة الصدرية والنوبة القلبية.
الدهون عالية.
سكتة دماغية.
ارتفاع ضغط الدم.
السكري.
هضمي.
حصى في المرارة.
فتق؛
سرطان الثدي.
أمراض الجهاز التنفسي.
مشاكل في التنفس.
النوم أثناء الجلوس.
الاستيقاظ المتكرر أثناء النوم نتيجة الضغط على مجرى الهواء في البلعوم والحنجرة.
العقم وعدم انتظام الدورة الشهرية عند النساء.
مرض كلوي.
تصلب المفاصل واحتمالية حدوث انزلاق غضروفي.
تورم الساق.
التهاب وتشقق الجلد.
ارتفاع نسبة الدهون والكوليسترول في الدم.
سرطان.
الاكتئاب والاضطراب العقلي
لذلك يجب على مريض السمنة البحث عن الحلول المناسبة للتخلص من السمنة وأضرارها ، ودراسة الحلول الجراحية

تجارب جراحة تكميم المعدة في الكويت مع بطل جديد من وحدة الدكتور محمد الجارالله يخسر أكثر من 25 كيلو بتكميم المعدة في فترة قصيرة

بالإضافة إلى التعافي من السكر والضغط وإنهاء مشكلة آلام العظام المستمرة التي كانت مراجعنا المشرفة تعاني منها لسنوات عديدة قبل إجراء عملية تكميم المعدة في وحدة الدكتور محمد الجارالله.

مراحل إنقاص الوزن بعد العملية
المرحلة الأولى

من بعد العملية وحتى 18 شهر وهي عملية إنقاص الوزن وهي سريعة في الأشهر الثلاثة الأولى (في القفز والقطع الطولي) ومعظمها في نهاية السنة الأولى. أو اتساع المعدة

المرحلة الثانية

بعد سنتين إلى ست سنوات وهي مرحلة البدء في اكتساب الوزن والتي قد تكون طفيفة مقبولة أو كبيرة وغير مقبولة حيث وجدت بعض الدراسات أن ثلث الوزن المفقود يستعيد بنهاية العام الخامس.

المستوى الثالث

بعد 6 إلى 15 سنة ، حيث يستقر الوزن ، تُعزى أسباب زيادة الوزن إلى انخفاض ظاهرة الإغراق في عملية التخطي ، وانخفاض ظاهرة عدم تحمل الطعام ، وعودة المريض إلى حالته السابقة غير الصحية. عادات الاكل.

بالإضافة إلى العوامل المذكورة ، هناك نقطة مهمة وهي عدم اختيار العملية المناسبة للمريض ، مثل أولئك الذين يعملون في دائرة لمريض بمؤشر كتلة 50 ، أو أن البعض قد يأكل سعرات حرارية عالية بعد ذلك. ولأسباب أخرى: –
الأدوية
حاله عقليه
سكر
كورتيزون
راش للحلويات
معدة واسعة
اتصال بين المعدة وأجزاء أخرى مثل المعدة والقولون